الخميس، 24 ديسمبر 2015

حظك اليوم السبت 26/12/2015 - ابراج اليوم 26/12/2015 - الابراج اليومية 26 ديسمبر 2015 - abrag alyoum 26/12/2015





الان ..  " حظك اليوم "  السبت 26/12/2015 - ابراج اليوم 26/12/2015 - الابراج اليومية 26 ديسمبر 2015 - abrag alyoum 26/12/2015  ,  فى عالم  " الابراج اليومية " نقدمه لكم على موقع الروح الاخباري , فى مقال وبحث حصري , اذا اردت ان " تعرف برجك اليوم السبت 26/12/2015 " فما عليك فقط الا التواجد ومتابعة الجديد فى موقع الروح الاخباري كل ما هو مميز وجديد عن الابراج ,  لا شك ان المناسبات السعيدة كثيرة هذه الايام ًأي هدية أختار"؟ سؤال لا شكّ بأنّه حيّرك عشرات المرّات في مناسبات الزملاء والأصدقاء والأحبّاء، إضافةً الى الأسئلة الكثيرة التي تتفرّع منه، إن كانت الهدية مثلاً ستعجب من سنقدّمها له، إن كانت تصبّ في خانة تطلعاته، وإن كانت تناسبه اختيار كلّ هدية، لأنّ البرج يحدّدها! اكتشفي التفاصيل " حظك اليوم "  السبت 26/12/2015 .
ابراج اليوم 26/12/2015  , - برج الحمل: إنّ الهدايا المثالية والتي تضمنين أنّها ستعجب من تودين أن تقدميها له من مواليد برج الحمل هي تلك المرتبطة بطبيعة عمله أي التي تدلّ الى وظيفته أو تدخل في نطاقها، الهدية الرياضية أو بكل بساطة الملابس!
ابراج اليوم 26/12/2015  , برج الثور: هل تريدين أن يتلقّى هذا الشخص المنتمي الى برج الثور منك شخصياً الهدية المفضّلة لديه؟ إختاري له إذاً من بين هذه المجموعة المحددة: عطور، أغراض للعرض أو لتزيين المنزل أو أكسسوار ساحر غريب.
ابراج اليوم 26/12/2015  ,برج الجوزاء: كي تضمني حصول هديتك على إعجاب مواليد هذا البرج الذين يكرهون الروتين ويميلون الى الانشغال الدائم والمغامرة، ننصحك بأن تنظّمي لهم يوماً تتداخل فيه النشاطات التي تحمل لهم المفاجآت الكثيرة.
ابراج اليوم 26/12/2015  , برج السرطان: لأنّ مثلث الهوايات الغريبة، المنزل والعائلة هو الأقرب الى وصف مواليد برج السرطان ستعجبهم الهدايا الخاصّة بالجلوس الحميم في المنزل ربّما غطاء للسرير أو حذاء للبيجاما إضافةً الى الهدية التي يمكنهم استخدامها مع العائلة وتجمعهم بها.
برج الأسد: سنحدّد لك أبرز ما يحبّ ويقدّس مولود برج الأسد في الحياة ولك عندها اختيار الهدية: العائلة، الحبّ والفخامة!
ابراج اليوم 26/12/2015  , برج العذراء: الرياضة، الأكل الصحّي والميادين الطبية، كلّها إشارات أكيدة أنّ هذا البرج سيعشق الهدية التي ترتبط بعنايته بصحّته أو التعرّف اليها عن كثب.
ابراج اليوم 26/12/2015  , - برج الميزان: لأنّ مواليد هذا البرج يتّصفون بالعاطفية وحبّ الاتّحاد بالذات والاسترخاء فإنّ الهدايا التي حتماً ستملك قلوبهم هي تلك المتعلّقة بالموسيقى أو بتدليل النفس. ننصحك مثلاً بقسيمة لجلسة تدليك، برحلة الى فندق في الطبيعة الخلابة أو مجموعة سيديهات للموسيقى أو الفنان المفضّل لديهم أو ربّما بطاقة لحفلته.
ابراج اليوم 26/12/2015  , برج العقرب: إيّأك أن تختاري لهذا البرج عزيزتي هدية من عالم الحشرات! فحتّى ولو كان مواليد هذا البرج يحملون اسم العقارب الاّ أنّهم يتميزون بالوفاء والانتماء الى الناس والأمكنة. ننصحك بهدية مرتبطة بهم مباشرةً على غرار المناشف التي تحمل اسمهم، قلم تحفرين عليه تاريخ يربطك بهم، أو حتّى كتاب يمسّ تجربتهم الشخصية الحياتية مباشرةً.
ابراج اليوم 26/12/2015  , برج القوس: لأنّه من أكثر الأبراج التي تكره القيود وتختار الحرية والتفلّت من الروتين والقواعد المحكمة إنّ الهدية الأقرب الى قلب مولود برج القوس
بطاقة هدية مسبقة الدفع يختار بها كلّ ما يتمنّى.
ابراج اليوم 26/12/2015  ,  - برج الجدي: هذا البرج الذي يبحث عن الحياة السهلة ويترك الخيال لأهله وينتصر بنفسه للمنطق، ننصحك بأن تقدّمي له هدية متعدّدة الاستعمالات أو هدية تصدمه لناحية عمالنيتها وتسهيلها لحياته.

ابراج اليوم 26/12/2015  , برج الدلو: لأنّك نادراً جداً ما تجدين مولوداً ينتمي الى هذا البرج لا يعشق الفنون على أنواعها ولا يقدّس الحياة الروحانية، ننصحك بآلة موسيقية كهدية أو ربّما تمثال يمثّل الفنّ الذي يحبّه أو يمارسه، أو هدية فيها من الروحانية التي تشبهه ككتاب صوفي، أناشيد وغيرها من الهدايا التي تصبّ في هذه الخانة.
ابراج اليوم 26/12/2015  , برج الحوت: لأنّ مواليد برج الحوت هم الأقرب الى عالم الرومانسية والشعر، ننصحك بالهدايا الخاصّة والعاطفية التي تمسّهم. لذا إبتعدي عن إطارات الصور والأكسسوارات وركّزي على الشموع الملوّنة، كريمات الجسم والأوشحة الناعمة.

الان مع فقرة الدعاء اليومى

بسـم الله الـذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم. (3 مرات)
رضيت بالله ربا وبالإسلام دين وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً. ( 3 مرات )
حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم. (من قالها 7 مرات كفاه الله ما أهمه)
يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين.
قراءة آية الكرسي:
((اللَّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ))
قراءة المعوذتين (( قل أعوذ برب الفلق )) ، (( قل أعوذ برب الناس ))
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.
(من قالها حين يصبح مؤمناً بها فمات من يومه دخل الجنة )
اللهم فاطر السماوات والأرض عالم الغيب والشهادة رب كل شي ومليكه أشهد أن لا إله إلا أنت أعوذ بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه وان اقترف على نفسي سوءا أو أجره لمسلم.

" حظك اليوم "  السبت 26/12/2015 - ابراج اليوم 26/12/2015 - الابراج اليومية 26 ديسمبر 2015


⭐الحمل:النجاح حليفك في هذا اليوم الذي يعزز نشاطك وحيويتك ويعطيك دفعا كبيرا إلى الأمامعلى جميع مستويات حياتك! تتلمسين الطريق والخطوات الواجب إتخاذها دون عناءيذكر بفضل حدسك الذي يعرف تماما كيف يوصلك إلى مبتغاك. يزهر الحب في قلبك!

⭐الثور : لن تدعي للمتطفلين وأصحاب النيات السيئة إمكانية التأثير عليك، ولن تسمحي لأحدبالتدخل في شؤون حياتك وقراراتك المصيرية، فتقودين قارب حياتك بالإتجاه الذيتريدين وتتحكمين جيدا بشراعه ومقوده! خففي من الإنفعال الذي يضر بصحتك وبجهازك الهضمي!

⭐الجوزاء : تبدأين منذ اليوم مرحلة مهنية جديدة واعدة بالكثير من النجاحات والمفاجآت السارة،نتيجة إصرارك على تطوير أعمالك وإيجاد الدعم من الأشخاص القادرين والمتخصصين.عليك باستشارة طبيبك إن استمرت العوارض الصحية الناتجة عن التقلبات النفسية.
⭐السرطان : أن يكون الحظ إلى جانبك في هذه الفترة فذلك لا يعني أن تتوقفي عن بذل الجهودفي عملك أو عن إدارة مهماتك بنفسك! فالكسل وعدم الفعالية يضران بمسيرتك المهنية،خاصة أنك مضرب المثل في مواظبتك ونشاطك وحنكتك للزملاء الآخرين في محيطك المهني.
⭐الأسد : يرضي هذا اليوم غرورك بأحداثه المشوقة وباللقاءات الاجتماعية التي يسمح لك الفلك بتكثيفهاخاصة في الفترة المسائية. تتعرف العازبة على وجوه جديدة ولها الحظ الوافر أن تعجبطلتها أحد الأشخاص من حولها مما ينبهها إلى وجوده المحبب وشخصيته المميزة.
⭐العذراء : على الباحثة عن عمل أن تكثف اليوم بالذات نشاطها واتصالاتها ولقاءتها خاصة معبداية فترة بعد الظهر. قد تضطرين إلى مواجهة مسألة عائلية أو مهنية تتطلب منكتوضيحا وتفسيرا يضع الأمور من جديد في نصابها مما يعزز انطلاقتك على أسس واضحة وجديدة.
⭐الميزان : تعاكسك الأجواء الفكية الحالية مما يعني تأخير أعمالك وتنفيذ مشاريعك لفترة قصيرةمن الزمن تنقشع بعدها الأمور والآفاق الجيدة أمام ناظريك. المثابرة والصبر هما إذا ما يفرضهعليك الواقع الحالي الذي لن يلبث أن يتغير كليا ليصبح لصالحك وعلى هواك!
⭐العقرب :  إن كنت في عطلة والعمل ليس على جدول أعمالك، فاليوم هو من الأيام الروتينية التيلا تحمل أي جديد إلا على مستوى اللقاءات الاجتماعية المتعددة برفقة الأصحاب أو الأهل.أما في حال ممارسة لمهنتك فإنه يكون إيجابيا ونشيطا ويسرع من وتيرة أعمالك.

⭐القوس :  لا تستهيني بالحظ الذي يرافقك ويحمي خطواتك، وما عليك سوى حساب أو تخمينما كان بإمكان وضعك أن يؤول إليه من السوء لولا وجوده! قد يكون الإنتباه والحذر منمتطلبات هذا اليوم الذي يضطرك إلى مواجهة مسألة دقيقة على المستوين المهني والعائلي.
⭐الجدي :  بات عليك التحرك قليلا وبذل الجهود على المستوى الاجتماعي للتعرف على وجوهجديدة تساعدك في توديع مرحلة مضت ولا يمكن الاستمرار فيها أو العودة إليها، وفيالإنتقال إلى مرحلة مختلفة تبدأ اليوم انطلاقتها لتدفع بمسيرة حياتك إلى الأمام وتفتح لك أفاقا جديدة.
⭐الدلو :  قد لا يكون اليوم بالصفات التي تحلمين خاصة على المستوين المهني والعملي!فالأجواء المحيطة بك لا تساعد في انطلاقة حيويتك وإظهار قدرتك على الفعل أوالتفاعل مع الآخرين.لكن الأجواء العاطفية ومشاعر الحب التي تحيط بك تشكل لك تعويضا كبيرا!
⭐الحوت : فقط لو أنك تفكرين وتعملين بجدية على تغيير نمطك أو طريقة تعاملك مع المحيطين بك،لتحول الوضع برمته إلى الأفضل بالنسبة إلى الجميع، ولكان بإمكانك الاستفادة دون تعقيدات،من الإيجابيات التي تحيط بك. تمضين سهرة ممتعة مع الأصدقاء المتعاطفين معكخ




مجلة فوستا

0 التعليقات:

إرسال تعليق