الأحد، 20 ديسمبر 2015

يلا كورة , ملخص مبارة الوداد البيضاوى و الرجاء البيضاوى اليوم الاحد 20/12/2015 , وصور الجماهير فى اللقاء





يلا كورة , ملخص مبارة الوداد البيضاوى و الرجاء البيضاوى اليوم الاحد 20/12/2015 , وصور الجماهير فى اللقاء , فى اطلالة منا موقع الروح الاخباري نقدم لكم كل ما يتعلق , مباراة الدربى فى الدار البيضاء اقيمت بين "  الوداد الرياضي ضد الرجاء  " وانتهت بالتعادل السلبى يوم الاحد وكانت مبارة قوية من كلا الفريقين الذىن كانو يحاولون الفوز باى طريقة وكان لديهم العزيمة والارادة الكبيرة لذلك .

يلا كورة , مبارة الوداد البيضاوى و الرجاء البيضاوى اليوم الاحد 20/12/2015 , جرت المباراة فى ستاد محمد الخامس, مع المشجعين من الجانبين الذين خلقو جو رائع  داخل الملعب.

يلا كورة , مبارة الوداد البيضاوى و الرجاء البيضاوى اليوم الاحد 20/12/2015 , ولم يستطيع اى من الطرفين  " الوداد الرياضي و الرجاء  " ينجح فى الاستحواذ على النصف الاول حيث خرج الخصمين نهجا محافظا.

يلا كورة , مبارة الوداد البيضاوى و الرجاء البيضاوى اليوم الاحد 20/12/2015 , اكبر فرصة  كانت فى الشوط الاول من كرة راسية للمدافع مافيدى رجا وينجر.

من بداية الشوط الثانى بنفس الطريقة الفاصل الزمنى الاول, مع الجانبين مواصلة الجلوس المتنافسين المعارضة.

وكان حكم المباراة بوشعيب الاحرش توقفت المباراة بعد اقل من 7 دقائق من الشوط الثانى, بعد هذه الخطوة كانت سماء الملعب مغطاة بالدخان بفضل الشماريخ من كلتا المجموعتين من الجماهير.

وبعد توقف المباراة اصبحت اكثر انفتاحا, الا ان المحاولات الرامية الى ايجاد فرص اقل بكثير من النجاح.

خلال 15 دقيقة من المباراة, الوداد تمكن من اعادة السيطرة على شماعة رجا فى منطقة الجزاء . ومع ذلك, لم يجد المضيف النجاح اللعبة انتهت بالفشل الفريقان نقاط.

وتعنى هذه النتيجة مازالت الوداد البيضاوى برصيد 25 نقطة, فى حين الرجاء احب الجلوس فى المركز  السابع برصيد 15 نقطة.
مجلة فوستا

0 التعليقات:

إرسال تعليق