الاثنين، 21 ديسمبر 2015

اخر اخبار الكرة المصرية الان : " يلا شوت " هل تعلم عند انسحاب الزمالك من مسابقه الدوري ينزل يلعب في الدرجه الرابعه ؟





اخر اخبار الكرة المصرية الان اليوم 21/12/2015   : "  يلا شوت "   , اخبار نادى الزمالك الان  , هل تعلم عند انسحاب الزمالك من مسابقه الدوري ينزل يلعب في الدرجه الرابعه ؟ ,أتحاد الكره عقاب نادي الزمالك اذا أنسحبوا من الدوري هو العوده الي الدرجه الرابعه  , نطالب مجلس إدارة الزمالك بالعودة عن قراره الغير مبرر بانسحابه من الدوري العام المصري و ذلك عقب خسارته امام طلائع الجيش احتجاجا على تعين حكم المباراة على الرغم ان حكم المباراة قدم مباراة رائعة تحكيمياً و قراراته كانت كلها صائبة لكن كعادتنا كعرب لا نتقبل الهزيمة و عليه فإن هذا القرار يزيد نسبة التعصب و يعتبر ترهيباً للحكام و من المؤكد عودة مرتضى منصور في قراره كالعادة ولكن يجب ان لا نعتمد على تهييج الجماهير والتي أقر الكثير من جماهير الزمالك عدم وجود اخطاء تحكيمية في المباراة و نقول لإدارة الزمالك ان الدوري طويل و الجميع معرض للخسارة و علينا جميعاً تقبلها كما نتقبل الفوز .

  اخبار الكرة المصرية الان اليوم 21/12/2015   : "  يلا شوت " , يلا كورة 

اخبار النادى الاهلى الان اليوم 21/12/2015

 

زملاء ميسي و الأهلي و الترجي يمتعوننا على مدى يومين متتالين ، برشلون من اجل معادلة رقم النادي الأهلي من حيث البطولات بعد ساعات حين يخوض المباراة النهائية امام بطل كوبا ليبرتادوريس ريفر الأرجنتيني بقيادة المدرب الشاب و اللاعب الكبير جاياردو ، اما بعد هذه المباراة فمن المتوقع ان يشهد جدول الترتيب للدوري التونسي تغيير حين يفتك أولاد باب أسويقة الصدارة على أمل ان يتعثر الصفاقسي الذي تنتظره مباراة صعبة اما النجم نتمناها تعادل او فوز للنجم حتى يتصدر فريق الدم و الذهب و ساعتها لكل حدث حديث ، اليوم الموالي فسوف نشهد مباراة لناد القرن الذي للأسف سوف يواجه حرس الحدود الذي يقوده احمد أيوب المدرب العام السابق للنادي الأهلي و الخسارة ربما تعجل بإقالته للأسف لا نتمنى ذالك و لكن الأهلي فوق جميع ابنائه يذكر ان النادي الأهلي يعاني هذه الفترة من مشاكل بينه وبين أنصاره الذين يصرون على دخول المباريات و هو ما لم يصرح به من قبل السلطات حتى الآن رغم الوعود الكثيرة و التي أخلفت بها السلطات علماً ان هذه الوعود الكاذبة هي السبب الحقيقي وراء احتجاجات الألتراس الخميس الفارط والتي على اثرها تم منع فريق الندي الأهلي من ركوب حافلته و التي كان من المنتظر ان تنقل الفريق الى ملعب المباراة التي وصل اليها الفريق عبر السيارات الخاصة و سيارات النقل العمومي و هي حادثة سابقة لم تحدث قط منذو اندلاع الثورة واحداث ملعب بورسعيد ، نتمنى ان لا نشهد ما شهدناه قبل المباراة الماضية و ان تمر الأمور بسلام ، و إلا فإني ارى العواقب وخيمة ربما تتسبب في اقاف الدوري الجميع في الألتراس احس بخطئه، و لكن الأصوات التي تتعالى للقضاء على الألتراس هي أصوات مغرضة و على الألتراس الإلتزام و التعبير عن مطالبتهم للرجوع الى المدرجات بصورة حضارية حتى يؤذن كما على مسؤولي الدولة عدم التصريح بوعود كاذبة فبالتوفيق للفرسان الثلاثة : البارسا ، الترجي اليوم و الأهلي غداً .

يلا كورة , يلا شوت , اخبار النادى الاسماعيلى الان اليوم 21/12/2015


ميدو يعلنها صراحة من اول خسارة انه لا يستطيع تحمل الضغوط بعد ما كان يقول ان سوف أنافس و الإسماعيلي عاد ههههه هكذا هي الكورة في مصر اول ماتفوز بمباراة نقول نحن الأحسن ونحن كذا و كذا و اول ماتخسرشي اي مباراة نقول كذا وكذا وكذا واستقيل حسني عبد رب له تاريخ في الإسماعيلية و ميدو اما ان يرجع عن قراره او يروح

يلا كورة , يلا شوت , اخبار  محمد ابو تريكة الان اليوم 21/12/2015

بعيدا عن كونه أحرف وأفضل لاعب لعب كوره فى تاريخ الرياضة المصرية .. واكتر لاعب جاب لمصر بطولات فى تاريخها .. وهو اللى ساعد فى انجاح مانويل جوزيه فى الاهلى .. وبعيدا عن أفعاله الخيرية تجاه الكثيرين .. وبعيدا حتى عن تجميد أمواله داخل مصر وتوصيفه بالإرهابى ...
الا ان الشخص ده الوحيد فى مصر اللى ماردش على أى اهانه اتوجهتله من أى شخص اخر ..
مرتضى منصور وشوبير ومصطفى يونس ومدحت شلبى ووائل الابراشى وعزمى مجاهد ومجدى عبد الغني وفتحى سند ومحمود معروف وميدو واحمد موسى وتوفيق عكاشة وحياة الدرديرى وجمهور الزمالك واخرووون ..
كل دول طلعوا شتموه بأقذر الألفاظ واتهامات وتشويه لا حدود له .. ومع ذلك مافكرش لحظة انه يطلع يرد على حد فيهم .. وإكتفى بالابتسامة الخجوله وحب جماهيره فقط ..
الراجل ده أنضف شخص جه فى مصر على مدار 100 سنة فاتوا ..
إنه العظيم تريييييكة .. حبيب الملايين

يلا كورة , يلا شوت , صور محمد ابو تريكة فى الكويت الان اليوم 21/12/2015




مجلة فوستا

0 التعليقات:

إرسال تعليق