الثلاثاء، 20 مايو 2014

شاهد بالصور احتفال جاين نصار بالعيد الاول لتأسيس فرعها في صيدا





شاهد بالصور احتفال جاين نصار بالعيد الاول لتأسيس فرعها في صيدا


مجلة فوستا - وسط أجواء تمزج بين الجمال والموضة والموسيقى، احتفلت جاين نصار بالعيد الأوّل لتأسيس فرعها في صيدا، فتحوّلت الباحة الخارجية لمركزها إلى حديقة تتألّق بالورد الأحمر الجوري، والطاولات الناصعة والكنبات المذهبة، فضلاً عن الشموع والثريات المتدلية التي أضاءت نجاح جاين في صيدا. وأضاف حضور سيدات منطقة الجنوب عطراً مميزاً إلى الاحتفالية ، فخصّتهن الاعلامية ريما صيرفي بكلمات معبّرة قبل أن تنوّه على المنصّة بأنّ جاين نصار امرأة عصامية لها الفضل في نشر ثقافة الجمال القائمة على شعارها الدائم "كوني أصغر سناً بلا جراحة تجميلية".

وليكتمل عنقود الجمال في مركزها، قدّمت جاين نماذج لماكياجات العروس على وجوه عارضات من وكالة ناتالي فضل الله، اللواتي بهرن الأنظار بفساتين أعراس وسهرات من توقيع المصممة هلا الدبس، وبتسريحات ملفتة للمزين زهير جابر.

ولأنّ الموسيقى تحمل جرعة جمال بإيقاع مختلف، تضمّنت الاحتفالية في مركز صيدا مقطوعات على الغيتار للعازف كمال سمرا، ونثرت هبة عبدو المنذر أريج صوتها في المكان بأغنيات لأسمهان وداليدا وايديت بياف.

جاين نصار التي قطعت قالب الكاتو محاطة بفريق عملها المتخصص، شكرت تشجيع أهل الجنوب والشوف لها، وأعلنت أنّ فرعها الثالث سيكون قريباً في الشمال. 









مجلة فوستا

0 التعليقات:

إرسال تعليق