الثلاثاء، 20 مايو 2014

بالفيديو حادث مؤسف في فلسطين المحتلة - مصرع عاملين من نابلس في حريق مخزن كبير





بالفيديو حادث مؤسف في فلسطين المحتلة - مصرع عاملين من نابلس في حريق مخزن كبير


http://فوستا.blogspot.com/





مجلة فوستا - لقي عاملان فلسطينيان، من سكان منطقة نابلس، مصرعهما فجر اليوم حيث يعملان وينامان في مخزن معدات للحفلات في البلدة التعاونية (موشاف) بيت نحميا - بين روش هعاين وشوهم - إثر حريق شب في المكان. وقد تمّ العثور على جثتيهما وهما متفحمتان حيث لم يتم تشخيصهما بعد.

وقد تمّ إخلاء ثالث إلى مشفى "أساف هروفيه" في صرفند لتلقي العلاج بعد استنشاقه للدخان واصابته في قدميه إثر قفزه من المخزن هاربا من ألسنة النيران. ووصفت حالته بالطفيفة.
 قالت مصادر طبية إنّ حريقا شب الساعة 4:40 في مخزن محددة واسع جدا في بيت نحاميا في المركز، حيث هرعت إلى المكان طواقم الانقاذ وعملت سيارات الإطفاء على إخماد الحريق. بالمقابل تمّ تقديم العلاج الطبي بواسطة طاقم الإسعاف التابع لمؤسسة "نجمة داؤود الحمراء" لشاب في الـ25 من عمره ونقله إلى المشفى، كان قد فرّ من المكان حيث قفز من الطابق الثاني ما أدى إلى كسر في قدميه. ويبدو أن الشاب من نابلس.

وبعد السيطرة على الحريق تمّ العثور على جثة رجل فلسطيني، على ما يبدو من نابلس أيضا. وتواصل شرطة "روش هعاين" الإسرائيلية أعمال الفحص والبحث والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات هذه الواقعة بالمشاركة مع خبراء إخماد الحرائق، وفقا للمقتضيات.

http://فوستا.blogspot.com/




 
مجلة فوستا

0 التعليقات:

إرسال تعليق