الاثنين، 17 مارس 2014

دحلان : جهات فلسطينية قتلت الطبيب المتهم باغتيال ياسر عرفات لاخفاء الادلة .. فيديو


















أطلّ محمد دحلان عضو المجلس التشريعي الفلسطيني على قناة دريم 2 مع الاعلامي المصري وائل الابراشي ليرد على الاتهامات التي وجهت له في اجتماع المجلس الثوري مؤخراً .

وهاجم دحلان الرئيس الفلسطيني محمود عبّاس متهما اياه بانه ذاهب الى واشنطن لتمديد المفاوضات .

وادعّى دحلان اثناء لقائه مع دريم 2 انّه هو من جلب الرئيس ابو مازن من تونس وتوسّط له عند الشهيد ابو عمار وكذلك قبيل وفاة ابو عمّار هو من حماه وكان تحت حمايته .

وشنّ محمد دحلان الذي فُصل من فتح قبل عامين بقرار من اللجنة المركزية لحركة فتح هجوماً غير مسبوق على القيادة الفلسطينية والرئيس ابو مازن متهماً الأخير باتهامات خطيرة .

وكشف دحلان النقاب في لقائه عن قتل جهات فلسطينية لم يسمها لطبيب ياسر عرفات , مطالباً بالتحقيق في الحادثة , كما اتهّم بعض الجهات بالافراج عن احد المتهمين الرئيسيين باغتيال ابو عمّار وتهريبه الى الخارج .

وعن مسؤوليته عن قتل عدد من قيادات حركة فتح رد دحلان على قضيتي ابو شعبان والصفطاوي بقوله ان الصفطاوي بمثابة والده وان المسؤولين عن اغتياله معروفين وتم الافراج عنهم بمعرفة ابو عمار .. اما عن المحامي ابو شعبان فاكتفى بالقول انه لم يأمر بقتله .. فيما لم يرد على اتهامات قتل الاربعة الآخرين .

وأكّد دحلان في لقائه أنه غير مسؤول عن عملية اغتيال صلاح شحادة مؤكدا انه كان يحصل على بعض المعلومات عن قرب اغتيال اي شخصية في المقاومة من مصادره داخل اسرائيل وانهم كانوا ينسقون مع حركة حماس لتحذيرهم , لكنه نفى مسؤوليته عن اغتيال صلاح شحادة .

واعتبر دحلان ان تصريحات عزام الاحمد التي نشرتها دنيا الوطن كانت سبباً فيما آلت إليه الأوضاع الداخلية لحركة فتح , وكانت قد نشرت دنيا الوطن تصريحات خاصة نقلا عن الاحمد بان دحلان بريء حتى تثبت ادانته .



مجلة فوستا

0 التعليقات:

إرسال تعليق