السبت، 29 مارس 2014

بالفيديو.. أسرع هدف في تاريخ الدوري الإسباني



















استغل لاعب برشلونة السابق، وفالنسيا حالياً المالي سيدو كيتا سوء تمرير دفاع ألميريا، ليسجل بقدمه أسرع هدف في تاريخ الدوري الإسباني، بعد ثماني ثوان فقط من بدء المباراة.

وأضاف زميله التشيلي إدورادو فارغاس هدفا ثانياًُ في الدقيقة 34 من عمر المباراة.

لكن أليمريا سجل في الدقيقتين 53 بتوقيع أوسكار دياز، وبعده بدقيقتين بتوقيع ميغل أنخل كورونا، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

ورفع فالنسيا رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثامن في الترتيب العام، مقابل 30 نقطة لألميريا في المركز الـ16، والمهدد بالهبوط إلى الدرجة الأولى.
من ناحية أخرى، فاز ريال سوسييداد (المركز السادس) على ضيفه بلد الوليد 1- صفر، وفياريال (المركز السابع) على مضيفه خيتافي 1- صفر، في المرحلة الـ30 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

في المباراة الأولى، سجل المكسيكي كارلوس فيلا الهدف بعد كرة بينية من روبن باردو أنهاها بشكل لوب في أسفل الزاوية اليمنى (الدقيقة 23) فارتفع رصيد ريال سوسييداد إلى 49 نقطة مقابل 27 نقطة لبلد الوليد (المركز 19 قبل الأخير).
وفي المباراة الثانية، بكر فياريال في افتتاح التسجيل بواسطة الفرنسي جيريمي بيربيه الذي استفاد من تمريرة السلوفيني بويان يوكيتش (الدقيقة الخامسة)، فارتفع رصيد الفائز إلى 48 نقطة مقابل 28 لخيتافي (المركز الـ18) والقابع في دائرة الهبوط.

من ناحية أخرى، سقط ليفانتي على أرضه أمام متذيل الترتيب ريال بيتيس بنتيجة 1-3 بهدف للسنغالي بابي ديوب (الدقيقة 26) مقابل ثلاثية سالفا سيفيا (الدقيقة 13) وخورخي مولينا (الدقيقة 70) وروبن كاسترو (الدقيقة 77).

ورفع بيتيس رصيده إلى 22 نقطة في المركز الأخير بعدما حققه فوزه الخامس هذا الموسم، فيما تجمد رصيد ليفانتي عند 37 نقطة في المركز الـ10.


مجلة فوستا

0 التعليقات:

إرسال تعليق