الأحد، 30 مارس 2014

فوز ريال مدريد على رايو فايكانو 5-0 .. فيديو الاهداف



















حقق أتلتيكو مدريد المتصدر وبرشلونة الثاني، فوزين صعبين وثمينين، الأول على مضيفه أتلتيك بلباو 2-1، والثاني على مضيفه إسبانيول 1-صفر، فيما سحق ريال مدريد ضيفه رايو فايكانو بخماسية نظيفة، السبت، في المرحلة 31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 76 نقطة، وبقي متقدما بفارق نقطة واحدة على الفريق الكتالوني، و3 نقاط عن ريال مدريد الثالث، لتبقى القمة على حالها.
في المباراة الأولى على ملعب "سان ماميس" كان بلباو سباقا إلى التسجيل، في وقت مبكر جدا عن طريق إيكر مونيايين، الذي تابع من داخل المنطقة كرة وصلته من أريتز أدوريز (6).
لكن رد أتلتيكو مدريد لم يتأخر، عندما أرسل خورخي كوكي كرة إلى دييغو كوستا الذي تابعها بيسراه في الشباك (22)، مسجلا هدفه الخامس والعشرين، الذي عزز موقعه في المركز الثاني على لائحة الهدافين.
وفي الشوط الثاني، منح كوكي التقدم للضيوف بضربة رأس من داخل المنطقة (55).
وفي المباراة الثانية عانى برشلونة قبل أن يفوز على جاره إسبانيول بهدف يتيم، سجله ليونيل ميسي في الدقيقة 77 م ركلة جزاء.
وعلى ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، سحق ريال مدريد ضيفه رايو فايكانو بخماسية، حملت توقيع كريستيانو رونالدو (15)، ودانيل كارفاخال (55)، وغاريث بيل (68 و70)، وألفارو موراتا (87).
وفاز سلتا فيغو على ضيفه إشبيليه الذي أسقط في المرحلة السابقة ريال مدريد 2-1، وبات إشبيليه (50 نقطة) مهددا بفقدان المركز الخامس لصالح ريال سوسييداد الذي يحل ضيفا على أوساسونا الاثنين، فيما ارتقى سلتا فيغو إلى المركز الحادي عشر وله 36 نقطة.

وبات ترتيب فرق الصدارة كالتالي:
1- أتلتيكو مدريد 76 نقطة من 31 مباراة
2- برشلونة 75 من 31
3- ريال مدريد 73 من 31
4- أتلتيك بلباو 56 من 30
5- إشبيليه 50 من 31
اهداف  ريال مدريد  الخمسة 
مجلة فوستا

0 التعليقات:

إرسال تعليق