الجمعة، 14 مارس 2014

الأميركيون دللوا حيواناتهم بـ 56 مليار دولار






















أنفق الأميركيون رقما قياسيا على الحيوانات الأليفة في 2013، بلغ 55.7 مليار دولار، حسبما قال متحدث باسم صناعة منتجات الحيوانات الأليفة.

وتوقع المتحدث بوب فيتير من اتحاد منتجات الحيوانات الأليفة الأميركي، في معرض الحيوانات الأليفة في أورلاندو بولاية فلوريدا، أن يقترب هذا المبلغ في 2014 من 60 مليار دولار.
وقال فيتير للمشترين والعارضين في المعرض إن الغذاء كان مسؤولا عن 21.6 مليار دولار من الإنفاق.
وفي عام 1996 عندما بدأ الاتحاد غير الهادف إلى الربحية متابعة الإنفاق على الحيوانات المدللة، كان ملاك الحيوانات ينفقون 21 مليار دولار على كل شيء.
وقال فيتير إن إضفاء السمات الإنسانية على الحيوانات المدللة والآثار الإيجابية العديدة للحيوانات المدللة على صحة الإنسان، يتعين أن تبقي على الصناعة في حالة من الازدهار للمزيد من السنوات المقبلة.
وعلى المدى الطويل توقع المتحدث أن يشهد انشغالا يصل لحد الهوس بصحة الحيوانات المدللة، يبدأ بالنسبة للبشر والحيوانات في مرحلة مبكرة وسن أصغر.
مجلة فوستا

1 التعليقات:

هناك عدد من الأسباب التي تحب منتجات الألبكة الألياف - فهي لينة، دافئة وفاخرة لمسة، وكذلك خفيفة الوزن وعصرية. هناك عامل آخر يجعل الألياف أكثر جاذبية لبعض - مخلوقها مذهلة من أصل. أجد موقعا رائعا لموقع عمل cv جاهز إذا كنت تريد أن تتمكن من زيارة هذا الموقع. شكرا.

إرسال تعليق