الثلاثاء، 29 أبريل 2014

طفل "حلاوة روح" ... " هذه حقيقة صلاة الجماعة مع هيفا"





طفل حلاوة روح: هذه حقيقة صلاة الجماعة مع هيفا و هبي



رد طفل حلاوة روح على التحوير الذي لفق له من خلال التصريحات التي لاحقت حلاوة روح واداء صلاة الجماعة مع الفنانة هيفاء وهبي  قال كريم الأبنودي معلقا : 
رغم صغر سني أفهم معنى ما أقوله جيداً, لذلك أؤكد أنه لم يخرج من لساني هذا الكلام أبداً، وإنما ما حدث أن هناك من سألني عن كواليس عملي مع هيفاء في الفيلم، وتأديتي مشاهد غير لائقة في الفيلم حسب وصفهم, فكان ردي أنني لا أكون في الاستوديو إذا لم تكن هناك مشاهد لي، لكن ما كنت أراه أن جميع فريق العمل بالفيلم لم يقدموا أي مشاهد غير لائقة, حتى أنه في كل فرض كان الجميع يؤدّون فريضة الصلاة، لأنهم في النهاية مسلمون. وتم تحوير كلامي أنني كنت أصلي جماعة مع هيفاء وهبي، وأنا لم أقل ذلك أبداً.
مجلة فوستا

0 التعليقات:

إرسال تعليق