الأحد، 27 أبريل 2014

في برنامج شكلك مش غريب ميس حمدان تحرج هيفاء وهبي





في برنامج شكلك مش غريب ميس حمدان تحرج هيفاء وهبي


شكلك مش غريب
شكلك مش غريب




وضعت الفنانة ميس حمدان المغنية اللبنانية هيفاء وهبي في موقف محرج، أثناء ابداء هيفا لرأيها في أداء ميس ببرنامج ''شكلك مش غريب''.
 
قلدت ميس شخصية الفنانة السورية ''أصالة''، وقدمت أغنية ''يا مجنون'' مرتدية فستان أزرق غجري، وتقمصت شخصيتها المطربة السورية بحرفية شديدة، ذلك بحسب ما قاله أعضاء لجنة التحكيم.
 
وعندما مزح مقدم البرنامج طوني أبو جودة مع ميس قائلا ''كده طارق هايزعل منك''، مشيرا إلى المخرج طارق العريان زوج أصالة، فردت هيفا قائلة ''لا طارق ما رح يزعل لأن هذا اللوك هو اللوك القديم لأصالة''.
 
ودفع ذلك ميس إلى الرد على هيفا قائلة ''أي شي بتلسبه أصالة حلو وبيلبقلها''، فنظرت لها هيفاء وقالت لها هل تريدين أن اقيم ادائك أم تواصلي مجاملة أصالة؟، فأجابتها ميس قائلة بموقعك كعضو لجنة تحكيم لا يمكنك تقييم غيري أنا، فأنهت هيفا كلامها في عصبية قائلة ''أداء ميس كان أروع ما يكون''.
 
وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، كالفيسبوك وتويتر انتقد الجماهير ما قالته هيفاء، حيث قالت حسناء الشام ''هيفاء مو بتعرف تتكلم، وهي ضروري تنسي خلافاتها مع أصالة على الهوا''.
 
وعلق اسلام ربيع على ما حدث أثناء الحلقة قائلا ''هيفاء مغرورة جدا''، ورأى محمود السلمان أن ميس ردت كرامة أصالة فقال ''والله هي ردت كرامه اصاله لان هيفا كانت بتسظرف اوي''.
يذكر ان برنامج شكلك مش غريب الذي تبثه قنوات ام بي سي مصر + ام بي سي 4 يقوم مجموعة من الفنانين الموهوبين بتقليد المطربين و يحصل صاحب افضل اداء في نهاية كل حلقة على مبلغ 5000 دولار يتبرع به الى اي جمعية يريدها

المصدر مجلة فوستا
مجلة فوستا

1 التعليقات:

أنا فعلا ممتن لصاحب هذا الموقع الذي تقاسم هذه وظيفة كبيرة في هنا





karet bantalan jembatan

إرسال تعليق