الأحد، 20 أبريل 2014

قصة عدنان و لينا الحقيقية





قصة عدنان و لينا الحقيقية

عدنان و لينا
عدنان و لينا

هذه القصة تتعلق بما بعد الحلقة الاخيرة من المسلسل الكرتوني القديم و الطويل و الشهير في وقت واحد مسلسل عدنان و لينا .
حيث انه بعد ان عمّ السلام الارض و انتشر الحب بين البشر تساءلنا جميعا عن مصير عدنان و لينا بعد انتهاء المسلسل و ماذا جرى لقصة حبهما ؟؟؟
نعم لقد تزوج عدنان من لينا و مرّت عليهم الايام و السنون تغمرهما بالحب و السعادة و لم يكن ينغص عيش عدنان شيء الا سر ذلك الصندوق الصغير الذي كانت تخفيه لينا تحت السرير و تغلق عليه بالمفتاح و ترفض ان تسمح لعدنان برؤية ما يحتويه الصندوق .
و بعد خمسين عاماً من الزواج اصرّ عدنان على ان يرى ما بداخل الصندوق و الا فانها نهاية الحياة التي تجمع الزوجين السعيدين , و انتم تعرفون جيداً طبيعة (( الراس اليابس )) التي يحملها صديقنا عدنان
عدنان و لينا
عدنان و لينا



فابتسمت لينا لزوجها الحبيب و فتحت الصندوق و بسرعة نهض عدنان و القى نظرة بداخل الصندوق فوجد بداخله خمسة الاف دينار و دميتين من القماش و القطن !!!
سألها عدنان :- ما قصة هذين الدميتين ؟؟؟
لينا :- لقد كنت طوال الخمسين عاماً التي مرّت على زواجنا كلما اغضبتني كنت اقسم ان اكظم غيظي و كنت اتسلى بصناعة دمية من القماش و القطن لتساعدني على كتم هذا الغيظ 
عدنان :- جميل جداً يا لينا فهذا يعني اني زوج جيد و لم أُغْضبك طول الخمسين عام الا مرّتين ... و لكن ما قصة الخمسة الاف دينار؟؟؟
فقالت له لينا :- كنت كلما جمعت مائة دمية احملها الى السوق و ابيع الدمية الواحدة بدينار و لقد جمعت جميع الدنانير التي ربحتها من بيع الدمى في هذا الصندوق !!!
هنا احمر وجه عدنان خجلاً و اعتذر من لينا على سوء طباعه و شكرها على سعة صدرها و وعدها ان لا يغضبها بعد اليوم ابدً .
الحكمة من هذه القصة ان الازواج يجب ان يكظموا غيظهم و يتسامحوا فالزوجان العاقلان يحافظان على السعادة في بيتهما رغم ما قد يمر بهما من مشكلات
المصدر مجلة فوستا
مجلة فوستا

0 التعليقات:

إرسال تعليق