الأربعاء، 4 سبتمبر 2013

بالصور.. «تي شيرت» برواس حسين يغزو الإنترنت وسلمى رشيد تنافسها في «الزي الكردي».. وتداعب ابنتها





 غزا «تي شيرت» صممه أحد معجبي برواس حسين، نجمة الموسم الثاني من برنامج «أراب آيدول»، مواقع التواصل الاجتماعي بالإنترنت.

ويظهر في «التي شيرت» الذي استقبلته النجمة عبر حسابها على الـ «فيسبوك»، صورة النجمة برواس، واسمها مطبوع باللغة الإنجليزية، ليثير عاصفة من التعليقات على صفحتها.

وذهبت تعليقات إلى أن برواس تستحق هذا التقدير، فيما ذهبت تعليقات أخرى إلى أن هذا «المعجب» صاحب تصميم «التي شيرت» بخيل جدا، وقالوا: «برواس تستحق أكثر من ذلك».

من جانب آخر أطلت المغربية سلمى رشيد على الجمهور خلال الحفل الذي أحيته - مؤخرا - في أربيل عاصمة إقليم كردستان العراق، بالزي الكردي.

ونشرت النجمة المغربية على حسابها بـ «تويتر» صورا من هذه الطلة المختلفة، لتثير، حسب ما ذكر موقع «ام بي سي»، مقارنة مع زميلتها في البرنامج والتي تنتمي لإقليم كردستان العراق برواس حسين، والتي ظهرت في نفس الحفل بزيها الوطني.. فهل نجحت سلمى في منافسة برواس على لقب الأجمل بالزي الكردي؟

من جهة أخرى انتشرت بصورة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا للمغربية سلمى رشيد، نجمة الموسم الثاني من برنامج عرب أيدول، وهي تداعب ابنه برواس حسين.

والتقطت الصور – مؤخرا - لسلمى أثناء زيارتها وفريق البرنامج النجمة برواس حسين في منزلها، ونشرت النجمة المغربية من قبل على صفحتها بالفيس بوك صورا أثناء تناولهم للطعام داخل منزلها.




مجلة فوستا

0 التعليقات:

إرسال تعليق