الأحد، 29 سبتمبر 2013

بالفيديو.. "شبشب" عمرو دياب يثير سخرية جمهوره





















ثار الـ"شبشب" الذي ظهر به الفنان عمرو دياب في كليبه الجديد "الليلة" سخرية جمهوره خاصة مع عدم مناسبته للملابس التي يرتديها، فيما قام البعض الآخر بالدفاع عن فنانهم المفضل وذلك بعد طرح اغنيته المصورة الجديدة رسميا عبر صفحته على "يوتيوب".
على الرغم من أن الخطة التسويقية لشركة روتانا كانت تقتضي بأن تعرض الأغنية المصورة الجديدة الفنان عمرو دياب الليلة بدور العرض السينمائية حتى منتصف اكتوبر المقبل، على ان ترض على شاشة "روتانا" وعبر "يوتيوب" خلال عيد الاضحي المبارك، إلا أن تسريب الكليب بجودة عالية من دور العرض كما يحدث مع الافلام السينمائية، دفع الشركة المنتجة لطرحه عبر إحدي شركات المحمول الخاصة لساعات قبل أن يصبح متاحًا للجمهور عبر قناة دياب على "يوتيوب" أمس.

الشبشب سرق الأضواء
"الليلة" الذي صوره عمرو دياب في اليونان حظي بردود فعل متناقضة بين جمهوره بسبب إرتدائه "شبشب" على طقم ملابس كلاسيكي حيث اعتبر البعض ان ما ظهر به بمثابة موضة، فيما رأي اخرون ان ما قام به خطأ لم يكن مقصوداً، وانهالت عبر صفحته على "فيسبوك" فور طرح الكليب عليها واستمر الجدال حول المشهد الذي يظهر فيه المغني الشهير بالشبشب.

ودافع أحدهم عن دياب قائلا "عمرو دياب اكيد مش منزل الكليب علشان الناس تتريق وتقول اى كلمة عليه، عمرو كان ممكن يروح يجيب احسن بدلة واحسن جزمة و من اغلى الانواع و يلبسهم، بس هو اختار البساطة مش اكتر فى الكليب"، فيما علق آخر قائلا "انا خايف اعمل خطوبة الاقي الناس جاية بشبشب ويقولولي دي الموضة زي ما عمرو دياب عمل".

فيما تباينت ردود فعل جمهوره والتي جاءت في مجملها إيجابية حول الاغنية مشيدين بأماكن التصوير الجديدة التي لم يتم تصوير أي أغاني فيها من قبل.

ونجحت الاغنية في تحقيق نسبة مشاهدة تجاوزت حاجز النصف مليون مرة منذ طرحه على قناته الرسمية، فيما كانت قد تجاوزت النسخة المسروقة من الكليب حاجز 250 الف مرة تحميل حيث استمر وضعها لمدة يوم واحد فقط، قبل أن تقوم المواقع الالكترونية باستبدالها بالنسخة النهائية للأغنية.

مجلة فوستا

0 التعليقات:

إرسال تعليق