الأحد، 22 سبتمبر 2013

صور شيريهان تثير أزمة على تويتر





































تصدّرت النجمة المصرية شيريهان غلاف العدد الأخير من مجلة زهرة الخليج عبر صور التقطها لها المصوّر المصري المبدع كريم نور. وأجرى الزميل ربيع هنيدي حديثاً شيقاً مع نور عن التحضير لجلسة التصوير وكواليسها.

نشر صور شريهان أحدث ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وتناقلت الصور مئات الصفحات وانهالت التعليقات التي ترحّب بعودة شريهان الى الأضواء، إضافة الى التعليقات التي امتدحت إطلالتها وجمالها. 

ورغم مرضها وآثار العمليات على وجهها، الا أنّ شريهان ظهرت بكامل إشراقتها وجمالها إلى درجة أنّ أحدهم علّق بأنّ شريهان في الخمسين أجمل من شريهان في العشرين، بينما كتب آخر: “جمال رباني بلا هيفا بلا نيلة”.

وتناقل عدد كبير من المشاهير صور شريهان كالمذيعة العراقية سهير القيسي التي غردت قائلة: “حبيبتنا تعود إلينا من جديد وهي أجمل من أي وقت مضى. اشتقنا لك”.

ونشرت هيفا صورة شريهان وغردت قائلة: “شكراً شريهان على الهدية الجميلة. أرجوك عودي ثانية الى الأضواء. اشتقت اليك”، فردت عليها شريهان وشكرتها على تغريدتها الجميلة ووعدتها بالعودة قريباً.

أيضاً، نشرت الفنانة الإماراتية أحلام صورة شريهان عبر صفحتها وقامت بـ “ريتويت” لتغريدة أحد معجبيها الذي نشر صورة شريهان وكتب تعليقاً عليها كناية عن مقطع من أغنيتها “مثير حسنه مثير”.




مجلة فوستا

0 التعليقات:

إرسال تعليق