الجمعة، 2 أغسطس 2013

وجدي غنيم: إعلاميو مصر "أحذية تلبس في أرجل أي أحد"





















شن الشيخ وجدي غنيم هجوما حادا على الإعلاميين المصريين ووصفهم بأنهم إعلاميون "مأجورون يتلقون الأموال من أجل الكذب"، مشبها إياهم بالتليفون العملة الذي يوجد بالشوارع تضع به العملة لكي يفتح لك الخط، حسب وصفه.

ودعا الشيخ غنيم – في فيديو نشره على صفحته تحت عنوان: "نصيحتي للذين مازالوا يستمعون للرويبضة" العقلاء الذين يحافظون على نعم الله عدم الاستماع للإعلام المصري الكاذب المضلل (الرويبضة)،

 وقال غنيم : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (سيأتي على أمتي سنوات خداعات يكذب فيها الصادق و يصدق فيها الكاذب ويؤتمن الخائن و يخون فيها الأمين وينطق فيها الرويبضة) قيل (وما الرويبضة؟) قال: (الرجل التافه السفيه يتكلم في أمر العامة). وأضاف غنيم هؤلاء الموجودون في إعلام الدولة الكاذب وإعلامهم مسيلمة الكذاب إعلام المارينز إعلام لا يسمع لهم، لأنهم كانوا مع حسني مبارك المجرم، ولما جائت الثورة انقلبوا لثوار وعندما جاء السيسي انقلبوا، عاملين زي التليفون أبو عملة الذي يوجد بالشوارع، يتلقون الملايين من أجل الكذب، عملهم الكذب ومأجورين.. ".

 ووصف الشيخ غنيم الإعلاميون بـ" الأحذية أو (الجزم) يلبسون في أرجل أي أحد، فلماذا أضع كلامهم النجس في أذني " على حد تعبيره. واعتبر الداعية الإسلامي أن عمل الإعلاميين "حرام وأموالهم حرام" حسب تعبيره.




مجلة فوستا

0 التعليقات:

إرسال تعليق