الأحد، 25 أغسطس 2013

بالصور.. زفاف رامي عياش في بيروت
























نشر البوب ستار رامي عياش الصور الاولى لزفافه المقام في صالة البيال، حيث عصت الصالة بالمعازيم والاصدقاء والشخصيات المعروفة من بينهم نجوم وشخصيات اجتماعية وسياسية.

كما اطلق عياش وبهذه المناسبة اغنية جديدة خاصة لزوجته تحت عنوان "وردية".
وشارك  في العرس نخبة كبيرة من أهل الفن والإعلام بحفل الزفاف.

منهم الاعلامي طوني أبو جودة وعقيلته كارلا حداد اللذان تمنيا لرامي الفرح والسعادة وقالت كارلا: "ألف مبروك و انشاالله بتتهنوا يا رب ، بتمنالكن حياة كلها فرح و سعادة و صحة و نجاح".

من جهته الفنان جو اشقر وعقيلته غريس ايضاً قدما تهنئة له ونشرت غريس بعض الصور من العرس.
الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان قال: "أسمى آيات التَّبريكات لكَ أيّها النّجم الغالي ولعروستك الفاتِنَة داليدا... وفَّقَكما الله في حياتِكُما..."

ومن المشاركين في الحفل أيضاً الاعلامية كارولينا دي أوليفيرا التي نشرت عدد من الصور مع الوجوه المشاركة في الحفل.

من جهة اخرى قالت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي انها تبارك لرامي عياش على الديو الجميل الذي قدمته معه، وقالت ان رامي يحبها وهي تحبه كثيرا، وان كل الآراء توافقت على نجاحه منذ اليوم الاول لعرض الكليب. وتابعت هيفاء قائلة في حديث لها مع مجلة «نادين»: «التعامل مع رامي رائع لانه على الصعيد الشخصي رائع وكريم وعشرته حلوة، وعلى الصعيد الفني معروف رأيي به، فهو من اجمل الاصوات اللبنانية، وفي خلال اسبوع واحد انتهينا من تسجيل الديو وتم تصويره خلال الحلقة مع طوني».

وتابعت: انا سعيدة جدا بجمالية الديو ورومانسيته، واكيد انه سيلازم كل حبيبين لوقت طويل، وسيتم عرضه في الرقصة الاولى في حفلات الزفاف لانه يشعر من يسمعه بأنه «عم ينقط مشاعر».







مجلة فوستا

0 التعليقات:

إرسال تعليق