الاثنين، 12 أغسطس 2013

بالفيديو.. نجاة ثلاثة اشخاص من الموت بسبب شخص حاول الانتحار بالسيارة!




















نجا ثلاثة أشخاص بأعجوبة عندما اصطدمت سيارة مندفعة بسرعة كبيرة بسيارتهم أثناء ترجلهم منها، وفقاً لما أظهره فيديو مسجل التقطته كاميرا مراقبة.  

ويظهر الفيديو الذي أذعته قناة "سكاي نيوز عربية"، أن بضعة سنتيمترات فصلت بيهم وبين "سحقهم" تحت عجلات السيارة المندفعة أو بقوة الصدمة التي تعرضت لها سيارتهم قرب محل لإصلاح السيارات وبيع قطع الغيار في مدينة بومونا جنوبي كاليفورنيا.
  
كان الأشخاص الثلاثة، وهم رجلان وشاب مراهق، يترجلون من سيارتهم من طراز "فورد فلكس"، عندما اصطدمت بها سيارة من طراز كاديلاك كانت تسير بسرعة 110 كيلومترات في الساعة.
  
وقال أحد الناجين، واسمه دانيال أركويتا إن السيارة كانت مندفعة بسرعة كبيرة، مضيفاً "لقد رأيتها تخرج من وسط الدخان.. ارتعبت.. ما حدث عبارة عن معجزة".
  
وتابع: "لقد سمعت صوت اصطدام بسيارتي وعندما تمكنت من إلقاء نظرة حولي.. كنت قد اندفعت باتجاه الجدار.. وكلي أمل بألا تصدمني السيارة".
  
ونقل أركويتا عن امرأة كانت في سيارة الكاديلاك زعمها أن السائق في السيارة كان يحاول الانتحار، وزاد من سرعة سيارته ليصطدم بالسيارة المتوقفة، في محاولة للموت.
  
أما الرجل الثاني، إيدي كوريا، فقال إنه وابنه ماثيو كانا على بعد 5 أقدام فقط من السيارة عندما اصطدمت الكاديلاك بها، مشيراً إلى أن الأمر كان أشبه بلقطة بطيئة في فيلم حركة، ثم فجأة تصاعد الدخان.
  
أما سائق سيارة الكاديلاك فقد بدأ يتعافى تدريجياً من الجروح التي أصيب بها من جراء الحادث، لكن حالته الصحية الكاملة مازالت غير معروفة.
  
وقالت الشرطة إنها ستحقق مع السائق بعد أن يتعافى تماماً، ويخرج من المستشفى لمعرفة ما إذا كان بالفعل ينوي الانتحار أم لا.


مجلة فوستا

0 التعليقات:

إرسال تعليق