الاثنين، 18 أغسطس 2014

بالصور مقتل مجموعة من السياح بسبب "سيلفي جماعي"





بالصور مقتل مجموعة من السياح بسبب "سيلفي جماعي"







مجلة فوستا - أودت صورة "سيلفي" جماعي بحياة سياح بولنديين، أثناء عطلة كانوا يمضونها في البرتغال، وذلك بعد محاولتهم التقاط "سيلفي" في واحدة من أشهر معالم البرتغال السياحية المعروفة بلسان "كابو دا روكافي الغرب البرتغالي المطل على المحيط الأطلسي.


ولم يتمكن السياح البولنديون الذين لم تُذكر أسماؤهم من السيطرة على توازنهم، ما أدى إلى سقوطهم من ارتفاع 140 مترا فوق سطح البحر وذلك أمام أعين أطفالهم (من 5 إلى 6 أعوامالذين يخضعون حاليا لعلاج نفسي مكثف.


وحاولت فرق إنقاذ محلية العثور على جثث السياح، لكن حالة الطقس في المنطقة لم تساعدهم في ذلك. وعلى الرغم من أن مصرع البولنديين وقع جراء "مصادفة مأساويةإلا أن الأمن البرتغالي فتح ملف تحقيق في القضية، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.
يُشار إلى أن هذه الحادثة ليست سوى حلقة في سلسلة من حوادث مشابهة، إذ فارق شاب إسباني في الـ21 من عمره الحياة في مارس/آذار الماضي بسبب تماس كهربائي صعقه حين كان على ظهر قطار لالتقاط "سيلفيومراهقة إيطالية التقطت آخر صورة ذاتية في حياتها على كورنيش، ثم سقطت على أرض صلبة لتفارق الحياة، ومؤخرا شاب مكسيكي أخطأ بين زر الكاميرا وزناد مسدس ما أدى إلى مقتله.
مجلة فوستا

0 التعليقات:

إرسال تعليق