السبت، 14 يونيو 2014

"رامز قرش البحر" يترصد الفنانين بمقالب مرعبة و نيكول سابا الضحية الاولى





"رامز قرش البحر" يترصد الفنانين بمقالب مرعبة و نيكول سابا الضحية الاولى


نيكول سابا





مجلة فوستا - أصبح اسم رامز جلال الفنان الشاب ومقدم البرامج، بمثابة ناقوس رعب لزملاءه من الفنانين، اللذين اعتادوا منه على تدبير مواقف كوميدية ومرعبة ومجنونة.

إلا أن اسمه أيضا مقترن لدى الجمهور بالضحك والكوميديا، وشهر رمضان الكريم، حيث اعتاد المشاهدين انتظار "مقالب" رامز جلال المجنونة والمرعبة في الفنانين والمشاهير، ومشاهدة ردود أفعالهم.

يستعد جلال هذا الموسم لرعب من نوع آخر، في قارب بقلب البحر، حيث يجهز رامز جلال وفريق عمل برنامجه الجديد "رامز قرش البحر" موقف ربما يكون الأكثر رعبًا في حياة الضيف.

وكعادة كل موسم، يتخفى رامز جلال في شخصية مرعبة في العديد من البرامج التي حملت اسمه مثل "رامز حول العالم"، وأرعب زملاءه بأسد حقيقي في "رامز قلب الأسد"، ومحاولة اختطافهم على الطريق الصحراوي في "رامز ثعلب الصحراء"، والظهور كمومياء فرعونية في مقبرة مغلقة ومعتمة في "رامز عنخ آمون"، فإنه يظهر هذا الموسم في دور سمكة قرش مفترسة!



ومن المرتقب عرض برنامج "رامز قرش البحر" على شاشة MBC مصر في رمضان، مع باقة منوعة من البرامج والمسلسلات الحصرية.


كانت أول ضحاياه النجمة نيكول سابا، التي كتبت عبر حسابها على "تويتر" أنها تعرضت للموقف الأكثر رعبًا في حياتها. وكان رامز قد استدرجها إلى المركب لدعم السياحة المصرية، وهناك اكتشفت جثث وأشلاء آدمية، وسمكة قرش ضخمة تستعد لالتهامها!

بالتأكيد ليست نيكول سابا الضحية الوحيدة لرامز جلال وألعابه الماكرة، وهناك المزيد من النجوم الذين لم يعرفوا أنهم على وشك أصعب وأخطر موقف كوميدي من زميلهم المشاكس.









مجلة فوستا

0 التعليقات:

إرسال تعليق