الاثنين، 23 يونيو 2014

تعرف على ضحايا برنامج رامز قرش البحر





تعرف على ضحايا برنامج رامز قرش البحر

رامز قرش البحر
رامز قرش البحر
مجلة فوستا - كشف الممثل المصري رامز جلال عن بعض ضيوف البرنامج حيث أكد أن أحمد جمال ومحمد فؤاد  وأيمن يونس وعبد الباسط حمودة من ضحايا البرنامج .

وكذلك رامي صبري ومجدي عبد الغني وجنات وأحمد السقا وسعد الصغير ومها أحمد

ونفى أن يكون باسم يوسف أحد ضيوف الحلقة فكتب :" كل ما يقال علي ان باسم يوسف احد ضيوف البرنامج ...ما هو الا اشاعات  ".

أما من طلب منه استضافة مرتضى منصور رد رامز :"بالنسبة للناس اللي بتقول أعمل مقلب في مرتضي منصور  انا مش مستغني عن نفسي يا جماعة ..يا جدعان مينفعش مرتضي منصور قولنا ".

وأوضح أن هناك نجمات من لبنان ضحايا البرنامج أيضا منهم مايا دياب ونيكول سابا وسيرين عبد النور

يذكر أن فكرة البرنامج تدور حول استضافة أحد النجوم في برنامج حواري على ظهر أحد اليخوت السياحية بمياه البحر الأحمر، وتحديدا في مدينة "الجونة"، وأثناء الحوار يقوم بعض الغطاسين بنشر أشلاء صناعية لجثث ودماء على سطح مياه البحر، ثم تقوم سمكة قرش صناعية بالاعتداء على اليخت الذي يستضيف النجم، وبعد انهيار الضيف، ثم يخرج رامز جلال من داخل سمكة القرش ليفاجئ الضيف .

يذكر ان رامز جلال تجاو  أزمة آثار الحكيم وبدأ يدردش مع جمهوره حول برنامجه الجديد " رامز قرش البحر" 

و كانت الفنانة اثار الحكيم اتهمت مقدم البرنامج رامز جلال بالنصب والخداع، وقامت بتحريك دعوى قضائية لوقف عرض البرنامج في رمضان.
 
وبعد بيان أصدرته أسرة البرنامج أمس الجمعة، قررت اليوم الكشف عن إيصال استلامها مبلغ 50 ألف جنيه مقابل ظهورها في برنامج رامز جلال 2014.


رامز قرش البحر

كما أفرجت عن مقطع فيديو من الحلقة تطلب فيه آثار من رامز ومنتج البرنامج الحصول على ضعف الأجر التي كانت قد اتفقت عليه مع فريق الإعداد قبل تصوير الحلقة.



مجلة فوستا

0 التعليقات:

إرسال تعليق