الثلاثاء، 17 يونيو 2014

ما الذي جمع بين إليسا و هيفاء وهبي رغم خلافاتهما





ما الذي جمع بين إليسا و هيفاء وهبي رغم خلافاتهما

مجلة فوستا - مشاكل عدّة حدثت بين النجمتين اللبنانيتين إليسا وهيفا آخرها كان وصف هيفا لإليسا بأنها ملكة النشاز. التنافس الفني أبعد النجمتين عن بعضهما أكثر ذلك أنهما لم تكونا صديقتين في يوم رغم محاولة هيفا مصالحة إليسا في إحدى حفلات الموريكس قبل سنوات وأمام الشاشات لكن هذه الحركة لم تثمر عن صلح حقيقي كالصلح الذي وقع بين هيفا ونجوى وعادتا صديقتين.
المونديال جمعه النجمتين كلتاهما تؤيد المنتخب الإيطالي في كرة القدم، وتحدتا بأن النصر سيكون حليف إيطاليا ضد بريطانيا هذا رغم أن إليسا صديقة السفير البريطاني في لبنان!
مساء السبت جرت المباراة بين إيطاليا وانكلترا وانتهت بفوز فريق ايطاليا متقدماً على منافسه بهدفين مقابل هدف واحد. ذلك الانتصار دفع إليسا لتهنئة الفريق الذي تشجعه وكتبت قائلة: GO GO ITALY، وبتغريدة ثانية على الـ Twitter هنأت إيطاليا وكتبت: Well Played Italy Congratulations.
من جهتها تابعت هيفا المباراة متابعة دقيقة جداً، وكانت تعلق عند تحقيق كل هدف، وعبرت عن سعادتها بالهدف الأول لفريق إيطاليا، لكنها ما لبثت أن تراجعت لتعبّر عن حزنها بتسجيل إنكلترا هدف التعادل بعد أقل من دقيقتين.
وكتبت هيفا على صفحتها الرسمية على الانرنت قائلة: "Gooooo italyyyyyy، وبعد تسجيل إنكلترا هدف التعادل عبرت عن حزنها وقالت: noooo مع صورة Emotion لوجه حزين.
بعد تحقيق إيطاليا انتصارها الأول في المونديال عبّرت هيفا عن سعادتها الكبرى بذلك الفوز واكتفت بكلمة واحدة: Goal.

مجلة فوستا

0 التعليقات:

إرسال تعليق