السبت، 22 فبراير 2014

5 تطبيقات رائعة للهواتف الذكية.. لا تفوتها





Easilydo




















توجد الكثير من التطبيقات المتوافرة على أنظمة التشغيل المختلفة وكل تطبيق يوفر الكثير من الخدمات للمستخدمين، لكن هذا الموضوع يعرض أكثر خمسة تطبيقات لا يمكن الاستغناء عنها في الهاتف الذكي، حيث إنهم يقدمون الكثير من الخدمات للمستخدمين، وفيما يلي عرض «أرقام» لهذه التطبيقات.



1

«Easilydo»: يساعد هذا التطبيق المستخدم على تنظيم حياته اليومية من خلال الإخطارات الشخصية التي يرسلها بمواعيد السفر والتنقل بالإضافة إلى التنبيه بمواعيد الاجتماعات والمناسبات والأشياء التي من المفترض أن يقوم بها المستخدم يوميا.
 2
«Chideo»: يعتبر هذا التطبيق بمثابة منصة يمكن لكل من المتابعين والمشاهير لمساعدة الجمعيات الخيرية المختلفة، ويتلقى المشاهير الأسئلة الخاصة بالتبرعات على الفيديوهات التي تتناقل عبر المنصة.
 3
«بوب»: يعتبر هذا التطبيق يشبه إلى حد كبير التطبيقات المعروفة لـــدى المستخدمين مثل إنستاغرام وVine الخاص بتبادل الصور، وما يميز هذا التطبيق أنه يدعم التفاعل مع المستخدمين بواسطة تحديثات المستخدم وليست صوره الشخصية والفيديوهات الخاصة بهم فقط.
 4
«Themer»: يقدم هذا التطبيق تجربة مميزة للمستخدمين فهي تساعدهم على تغيير واجهات الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد من خلال مجموعة كبيرة من الواجهات التي توفر الكثير من الخيارات ليقوم كل مستخدم باختيار الواجهة التي تعبر عنه من خلال سهولة التعامل معه ليناسب الجميع.
 5
PolyFauna: قامت الفرقة الموسيقيــة راديوهيد بالتعاون مع شركة مختصة بالتصميم وتدعى «universal averything» بتجربة عمل تطبيقات موسيقية تعمل على كل من أجهزة الأندرويد والآيفون والآيباد، وهذا التطبيق مزود بالخلفيات الموسيقية الخاصة بالألبوم الأخير للفرقة.


 وداعاً سكاي درايف.. أهلاً وان درايف

أعادت مايكروسوفت رسميا تسمية خدمة التخزين السحابي الخاصة بها وإطلاقها بخواص جديدة، من بينها التعديل الجماعي وتحميل المقاطع.

وبحسب «أرقام»، اضطرت مايكروسوفت لتغيير اسم خدمة سكاي درايف إلى وان درايف بسبب نزاع قضائي مع شركة الخدمات التلفزيونية BSkyB، ولن يجد مستخدمو سكاي درايف أي اختلاف بينها وبين الخدمة في ثوبها الجديد، فهي لاتزال تتيح مساحة تخزين تبلغ 7 غيغابايت بالمجان ولايزال بإمكانه الدخول إلى إصدار الويب من تطبيقات وورد واكسل وباوربوينت لإجراء تعديلات سريعة.

ورغم ذلك، هناك تعديلات هائلة خضعت لها الخدمة، أبرزها إمكانية الملفات المخزنة وتعديلها، وهي ميزة توفرها الخدمتان المنافستان غوغل درايف وآي كلاود التي توفرها آبل، هذا بالإضافة إلى خدمة تحميل الفيديوهات التي صارت أفضل، حيث يمكن الآن للمستخدم رفع الفيديو إلى الخدمة ومشاهدته في صورة عالية الوضوح على مختلف الأجهزة.

ومن الخواص الجديدة أيضا تطبيق لأندرويد يحفظ الصور والمقاطع تلقائيا على خدمة وان درايف.

والخدمة متوافرة حاليا لنظام ويندوز فون 8، وعلى مستخدميها عبر الحواسب الانتظار قليلا حتى تصدر الخدمة في تطبيق خاص بهم.




Chideo



















قريبا«iCar» في الأسواق






هناك معلومات متواترة عن سيارة جديدة «آي كار» أو «i Car» والتي متوقع ان تتم عقب انباء عن وجود شراكة محتملة بين شركة آبل وشركة تسلا صاحبة السيارات التي تعمل بالكهرباء، وفقا لشبكة «سي إن بي سي» الأميركية.

فثمة تعاون مرتقب بين الشركتين العملاقتين كل في مجالها، قد يتسبب في شرارة مبتكرة في عالم السيارات، فسيكون هناك سيارة صديقة للبيئة تعمل بالكهرباء وبها كافة ادوات الترفيه من خلال تطبيقات آبل.

وليس بجديد تلك المعلومات عن نية آبل دخول سوق السيارات، حيث تسربت معلومات من مطور البرمجيات سييتيفن تراغاتون سميث بان هناك تطبيقات صممتها ابل خصيصا للربط بين تطبيقات اجهزة الايفون ولوحة السيارة (التابلوه) وسيوفر هذا التطبيق القدرة على الاستخدام من بعد للبرنامج النافيجتور «الملاحة»، كذلك وظائف الهاتف والرسائل والموسيقى من خلال التحكم سواء باللمس والصوت، ويتوقع ان تكون مقابلة شركة تسلا مع شركة آبل لطرح اسم آبل على اسماء السيارات، وفقا لتوقعات بعض المحللين، ووفقا لشركة تي 3 لايف «T3live.com’s Redler» ان هناك نية لطرح «iCar» مع اضافات جديدة.



بوب

Themer

PolyFauna


سيارة تسلا أثناء شحنها بالكهرباء في احدى محطات الوقود بالمانيا

مجلة فوستا

0 التعليقات:

إرسال تعليق