سعيا لتوفير الوقت، وتماشيا مع الحياة العصرية التي تموج بمفردات "الواقع الافتراضي"، تفتقت قريحة المسؤولين في غاليريا مول بأبوظبي عن فكرة مبتكرة هي غرفة التصميم المرئي للملابس.
الفكرة تمنح المتسوقين العصريين، رجالا ونساء، تجربة جديدة عبر تقنية الواقع المعزز. وتتيح لهم إمكانية تجريب الأزياء من دون تكبد عناء ارتدائها، وذلك عبر نظام إلكتروني حديث يرصد شكل الجسم ويقدم خيارات متنوعة من أزياء عصرية وأكسسوارات لموسمي الخريف والشتاء.
يبدأ المتسوق، داخل غرفة التصميم المرئي، بإدخال معلوماته الشخصية وينتقل بعد ذلك إلى اختيار مجموعة الأزياء والأكسسوات التي تعرضها أبرز الماركات العالمية في المول وتجريبها افتراضياً.
ويتسنى له تأمل النتيجة على شاشة ثلاثية الأبعاد ليتمكن بعد ذلك من حصر خيارته من دون الاضطرار إلى زيارة المتاجر كل على حدة.
ولتعزيز تجربة المتسوق، ولاستكمال "البعد الافتراضي"، حرص مصممو هذه الغرفة على إتاحة الفرصة له بتشارك صوره في الأزياء المعروضة مع أصدقائه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.
0 التعليقات:
إرسال تعليق