الأحد، 3 يوليو 2016

فيلم Lee Min Ho الجديد Bounty Hunters يُحقّق نتائج مُـبهرة في شُبّاك التذاكر الصيني






أثبت الممثل ونجم الهاليو Lee Min Ho شُهرته مُجدداً ، حيث كُشِف اليوم أنّ فيلمه الجديد Bounty Hunters قد حطّم سجّلات شُبّاك التذاكر في أوّل يوم من عرضه في الصين.

في الــ 2 من شهر يوليو الحآلي ، أصدرت Star House الترفيهية وهي الشركة المسؤولة عن إنتاج فيلم Bounty Hunters بياناً صحفياً قالت فيه : "في اليوم الأول من إصدار الفيلم في الصين ، لقد جمَع إيرادات بمبلغ 9 بليون وون (7.8 مليون دولار)".

 الفيلم عُرضَ 52.000 مرّة في اليوم الأول في القاعات السينيمائية في جميع أنحاء البلاد ، والرقم تقريباً أعلى بــ 20 مرّة مما كان عليه عندما عُرضَ في كوريا.

فيلم Bounty Hunters يتنافس حالياً في السوق الصينية مع العديد من أفلام هوليود الضخمة مثل Independence Day: Resurgence وَ Now You See Me 2 وأيضاً الفيلم الصيني So I Married An Anti-Fan.

Lee Min Ho وبقيّة الطاقم جالوا ثماني مُدن في الصين كجزء من الترويجات الخاصّة بفيلم Bounty Hunters ، هذا الأخير إرتفع للمرتبة الأولى على قوائم الكلِمات الأكثر بحثاً على المواقع الصينية مثل Baidu وَ Weibo.

فيلم Bounty Hunters من نوع الأكشن الكوميدي مع ميزانية تُقدّر بــ 30 بليون وون وهو يجمعُ نُخبة من النجوم الكوريين والصينيين. ومن المُقرر أن يُعرض في إنجلترا ، أستراليا ، فيتنام ، سنغافورة ، ماليزيا ، هونغ كونغ والتايوان بعد إفتتاحه الأول في الصين.



مجلة فوستا

0 التعليقات:

إرسال تعليق