الأربعاء، 20 يوليو 2016

[مقالات] الممثل Lee Jin Wook مُتّهم بالإعتداء الجنسي






الممثل Lee Jin Wook مُتّهم بالإعتداء الجنسي ووكالته تردّ

تـمّ مؤخراً إتّهام الممثل Lee Jin Wook بالإعتداء الجنسي.

في الــ 15 من شهر يوليو الحآلي ، كشف مصدر من الشرطة أنّ إمرأة في ثلاثينياتها (يُشار إليها بــ A) قد رفعت دعوى قضائية يوم 14 يوليو وقد تـمّ تلقّي شكوتها رسمياً من قِبل مركز شرطة سوسيو (Suseo).

في الساعات الأولى من صباح يوم 14 يوليو ، A قدّمت شكوى بالإعتداء الجنسي من خلال أحد المراكز (مُستشفى الشرطة لضحايا الإعتداء الجنسي ، العُنف المنزلي وغيرها من الجرائم). بعد التحقيق في القضيّة ، تـمّ تحويلها إلى مركز شرطة سوسيو. ومنذ ذلك الحين قامت A بتعيين مُحامي.

بعد تحقيقهم مع المُدّعية ، الشرطة سوف تُحقّق أيضاً مع Lee Jin Wook وقد قال مصدر من الشرطة : "منذ أنّـه لم يمضي وقت طويل على تحويل القضية ، فإنّه ما زال علينا التحقيق مع المُدّعية".

وكالة C&CO ENS التي ينتمي إليها Lee Jin Wook قالت : "لم يكُن هناك مثل هذا الحادث. بعد التحقُق معه ، لقد قال أنّـه لا يعرف عن ذلك. ما زال علينا معرفة المزيد من التفاصيل لكن لقد فُوجئنا تماماً".

يُذكر أنّ Lee Jin Wook ظهر مؤخراً في دراما Goodbye Mr. Black وفيلم Time Renegades وقد كان من المُقرر أن يحضر حفل لتوزيع الجوائز خاصّ بالنجوم الذين جعلوا السينيما الكورية تتألق بإشراق في عام 2016 ، لكنّـه ألغى خُططه بسبب هذا الخبر.


جانب Lee Jin Wook يتحدّث عن الإدّعاءات المُتعلّقة بالإعتداء الجنسي

في الــ 15 من شهر يوليو الحآلي ، إتّهم الممثل Lee Jin Wook بالإعتداء الجنسي على إمرأة في ثلاثينياتها يُشار إليها بــ A.

بعد إنكارها لتلك الإدّعاءات ، وكالته C&CO ENS تحدّثت عن القضيّة وأصدرت بيان رسمي قالت فيه : "أوّلاً وقبل كل شيء ، Lee Jin Wook يرغب في الإعتذار عن أيّ مُشكِلة قد حصلت بسبب هذا الحادث السيء".

وتابعوا : "نستطيع بوضوح إخباركم أنّ الإعتداء الجنسي المذكُور في تقارير وسائل الإعلام غير صحيح. نحن نُخطط لإتخاذ إجراءات قانونية على الإتهامات الباطِلة ضدّ المُدّعية. Lee Jin Wook سوف يتعاون مع لجنة التحقيق من أجل كشف الحقيقة. نحن نعتذر بشدّة لكُلّ المُعجبين والأشخاص الذين أظهروا الحُبّ والدعم".

وعلاوةً على ذلك ، مصدر مُقرّب من Lee Jin Wook قد تحدّث إلى الوسائل الإعلامية وإدّعى أنّ المُدّعية هي في الواقع حبيبة Lee Jin Wook. حيث قال المصدر : "لقد كان يتقابلان بنوايا حسنة لذا فهُو لا يستطيع تصديق إدّعاءات الإعتداء الجنسي هذه التي ظهرت فجأة. أنا أعرفُ Lee Jin Wook منذ فترة طويلة جداً وهو بالتأكيد ليس من النوع الذي يتصرّف بطريقةٍ عنيفة. من المؤسف أنّـه قد تورّط في هذا الموقِف الغير مُنصِف. هذا تقريباً يبدُو كالفخّ".

يُذكر أنّ الشُرطة تُحقّق حالياً مع المُدّعية وبعدها سوف تستدعي Lee Jin Wook وتُحقّق معه.


وكالة Lee Jin Wook تُقاضي المُدّعية A بسبب إتّهامها الباطِل وتُوضّح علاقته معها

قامت وكالة Lee Jin Wook برفع دعوى قضائية مُضادّة ضدّ المرأة التي إتّهمت الممثل بإعتدائه جنسياً عليها والتي يُشار إليها بــ A.

وكالة Lee Jin Wook أرسلت بياناً صحفياً صباح يوم 17 يونيو قالت فيه : "مُجدداً ، نُريد أن نعتذر بصِدق عن الفضيحة التي تورّط فيها Lee Jin Wook. الممثل سوف يتعاون بإخلاص مع إستجواب مركز شرطة سوسيو في سيؤول في وقتٍ لاحق".

الوكالة حينها قالت أنّها تقدّمت بشكوى ضدّ A يوم 16 يوليو في مركز شرطة سوسيو.

ولتوضيح التقارير السابقة بشأن علاقة Lee Jin Wook بــ A ، قالت الوكالة : "Lee Jin Wook قُدّم للمُدّعية من قِبل أحد المعارف المُشتركين منذ فترةٍ طويلة ، وعلى الرغم من أنّ Lee Jin Wook قد خطّط لمُواصلة مُقابلتها بإهتمام ، إلا أنّهما ليسا حبيب وحبيبة ، كما ذُكِر في بعض الأخبار".

التقارير ذكرت أنّ Lee Jin Wook سوف يذهب لمركز شرطة سوسيو في الساعة السابعة مساءً من يوم 17 يوليو من أجل إستجوابه.

شكوى الإعتداء الجنسي الأولى قد رُفِعت يوم 14 يوليو وقد إدّعت A أنّها بعد أن تناولت وجبة عشاء مع Lee Jin Wook في مساء 12 يوليو وإفترقا ، جاء إلى منزلها في نفس تلك الليلة وإعتدى عليها جنسياً.

في يوم تقديم الشكوى ، زارت A مُستشفى الشرطة حيث خضعت لفحوصات لإثبات الإعتداء الجنسي وقد طلبت الشرطة تحليل الملابس الداخيلية التي كان ترتديها A وقت الإعتداء من دائرة الطب الشرعي الوطنية.

إستجواب المُدّعية A قد إنتهى في 15 يوليو وقد قام الممثل Lee Jin Wook بزيارة مركز الشرطة اليوم. والإثنان سوف يتم لاحقاً إخضاعهما لإستجواب إضافي بحسب ما تقتضيه الضّرورة.


A تردّ على خبر الدعوى القضائية المُضادّة التي رفعها Lee Jin Wook وتقُول أنّها إهانة

ردّاًَ على خبر اليوم المُتعلّق بالدعوى المُضادّة التي رفعها Lee Jin Wook ، قام المُمثلين القانونيين لــ A ، المرأة التي تقدّمت بشكوى إعتداء جنسي ضدّ Lee Jin Wook يوم 14 يوليو ، بالإفراج عن بيانٍ صحفي.

حيث قالوا في البيان : "A وَ Lee Jin Wook إلتقيا لأول مرّة في ذلك اليوم. إنّهما لا يتواعدان وهما لم يتقابلان بإهتمام أيضاً. الجريمة قد إرتُكِبت في اليوم الذي إلتقيا فيه. ويُمكن التأكد من هذا من خلال سجّلات هواتفهما".

"نأمل أن يخضع A وَ Lee Jin Wook لإجراء إختبار كشف الكذِب. Lee Jin Wook في الحقيقة يتحدّث عن المُقاضاة بسبب الإتهامات الكاذبة. إذا كان واثقاً ، فنحن نُرحّب بجميع الدعاوي القضائية التي يرغبها في رفعها. فبدلاً مِن أن يُظهر ذرّة ندم ، إنّـه يُهين الضحيّة بالحديث عن الإتهامات الكاذِبة".

"كل ما تُريده هو إعتذار صادِق من المُدّعى عليه. نحن لا نُريد التأهّب لهُجوم ثانٍ".


Lee Jin Wook ينكر الإدّعاءات التي قدّمتها A ويكشف أنّ العلاقات الجنسية كانت بالتراضي

في مساء يوم 17 يوليو ، ذهب Lee Jin Wook لمركز شرطة سوسيو وخضع للإستجواب الذي إستمرّ لــ 11 ساعة. حيث سُرّح Lee Jin Wook في حوالي الساعة السادسة صباحاً من يوم 18 يوليو.

الممثل سُئل بشأن شكوى الإعتداء الجنسي التي قدّمتها المُدّعية A وأيضاً دعوته القضائية المُضادّة.

خلال الإستجواب ، Lee Jin Wook أنكر تماماً كل الإدّعاءات التي قدّمتها A ووفقاً للشرطة ، فقد قدّم وصفاً تفصيلياً لِما حدث. لقد إدّعى أنّ العلاقات الجنسية مع A كان بالتراضي ، نافياً إدّعاءات الإعتداء الجنسي.

Lee Jin Wook قدّم صُور للرسائل التي تبادلها مع A ووافق على إجراء إختبار كشف الكذب في وقتٍ لاحِق وكذا إختبار الحمض النووي ، الذي سوف يتم مُقارنته مع الملابس الداخيلية المُقدّمة من قِبل المُدّعية A.

قبل أن يذهب إلى مركز الشرطة مساء يوم الأحد (17 يوليو) ، Lee Jin Wook قال : "لسبب وحيد لأنني من المشاهير. أعتقدُ أنّ A تُفكّر بإستخفاف في توجيه إتهامات كاذِبة. توجيه تُهمة كاذِبة هو جريمة كُبرى. أنا سوف أتعاون بكُل ما أوتيت خلال الإستجواب".

تجدُر الإشارة أنّ A قد خضعت للإستجواب في 15 يوليو وَ Lee Jin Wook قام برفع دعوى قضائية مُضادّة في 16 يوليو.

بالنظر إلى التناقُض الكبير بين تصريحات Lee Jin Wook وَ A ، الشرطة من المُرجّح أن تقوم بإستدعاء كلا الطرفين في المُستقبل القريب لإستجوابٍ إضافي وإخضاعهما لإخبار كشف الكذِب.

من جانب آخر ، فقد تــمّ يوم 18 يونيو منع الممثل Lee Jin Wook من السفر.


مجلة فوستا

0 التعليقات:

إرسال تعليق