الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013

نوال تصدم جمهورها الخليجي ! .. وكاظم الساهر يشاركها رحلة «شط بحر الهوى»




















اعتاد جمهور نوال الكويتية على رزانتها وملابسها المحتشمة طوال مسيرتها الفنية، إذ لم تظهر يوما بفستان مفتوح عند الصدر أو عاري الكتفين، مما جعلها محط تقدير واحترام عند الجمهور الخليجي. ونظرا إلى تلك الصورة المطبوعة عنها لدى جمهورها، فوجئ عدد كبير من محبي «القيثارة» بانتشار صورة لها وهي ترتدي فستانا يكشف جزءا من كتفيها، مما اعتبره البعض صدمة رغم أن الفستان لا يعتبر مفتوحا ويصنف بالمحتشم، لكن ظهور نوال للمرة الأولى بفستان مكشوف قليلا جعل الجمهور يتساءل عن سبب ذلك، في حين أن البعض دافع عنها قائلا، حسب موقع «أنا زهرة»، بأن الصورة قد تكون التقطت من دون علمها خلال إحيائها حفلة خاصة وغير مختلطة.

من جهة أخرى، أطلت نوال في برنامج «محبوبي أنا» الأسبوع الماضي وحاورتها المغربية دنيا بطما، ونفت خلال اللقاء الأخبار التي تتحدث عن إقامتها الدائمة في تركيا، مؤكدة أنها تسافر الى هناك بين الحين والآخر لتسجيل أغنياتها برفقة زوجها الملحن مشعل العروج، مشيرة إلى أنها كانت تتردد على طبيبها الخاص هناك حين كانت حاملا بابنتها حنين مؤكدة أنها تقيم حاليا في الكويت.

من جهة أخرى يستعد المنتج اللبناني المقيم في أميركا يوسف حرب لإطلاق «الكروز» الثالث الذي ينظمه للعام الثالث على التوالي. وتتولى محطة «أم. بي. سي» تصوير الرحلة لعرضها على حلقات عبر شاشتها تحت اسم «شط بحر الهوى».
ويشارك في الرحلة فنانون عرب يحيون حفلات على متن الباخرة في عرض البحر. ويبدو أن هذا الموسم حافل بنجوم الصف الأول مع «قيصر الغناء العربي» كاظم الساهر، والفنانة نوال الكويتية التي اعتبرت مشاركتها مفاجأة بسبب قلة إطلالاتها الإعلامية، ولم يعرف ما إذا كان كاظم ونوال سيوافقان على تصوير يومياتهما أم أنهما سيكتفيان بإحياء الحفلات على متن الباخرة كما فعلت اليسا في الموسم الثاني، علما أن الأخيرة رفضت رفضا قاطعا تصوير يومياتها وعرضها في برنامج «شط بحر الهوى 2».

أيضا، من الفنانين المشاركين نانسي عجرم، وعاصي الحلاني، وصابر الرباعي، وتامر حسني الذي شارك في الكروز الماضي، لكنه لم يظهر في جميع الحلقات التي عرضت على شاشة «أم. بي. سي»، وقيل أيضا ان من المشاركين يارا، ووائل جسار، وملحم زين، و«محبوب العرب» محمد عساف الذي ينتظر جمهوره بدء البرنامج بفارغ الصبر، كذلك تشارك السورية رويدة عطية في الرحلة التي سبق أن شاركت في موسمها الأول، إضافة إلى الفنان اللبناني وائل جسار، وستكون مذيعة «أم. بي. سي» لجين عمران ضمن المشاركين، إضافة الى الممثل المصري ماجد المصري وفريق برنامج «ما في متلو».


مجلة فوستا

0 التعليقات:

إرسال تعليق