الأربعاء، 31 أغسطس 2016

تحديثات + فيديو إعلاني مُطوّل (6 دقائق) للدراما القادمة Drinking Solo + إعلان الحلقة الأولى






كُشِف اليوم عن إعلان الحلقة الأولى + فيديو إعلاني مُطوّل للدراما القادمة Drinking Solo لقناة tvN من بطولة
Gong Myung ، Key  ، Hwang Woo Seul Hye ، Park Ha Sun ، Ha Suk Jin وَ Jung Chaeyeon عُضوة فرقة DIA.

Drinking Solo هي نسخة جديدة من دراما Let’s Eat لكن هذه المرّة بدلاً من الإهتمام بالغذاء والمأكولات المُتنوعة سيتم التركيز على النبيذ والخمر.

الدراما تتمحورُ حول الأساتذة الأكاديميين والطُلّاب الذين يعيشون في غُرفةٍ واحدة حيث جميعهم يُكافِحُون من أجل البقاء على قيد الحياة وتقديم شيء من حياتهم.

Park Ha Sun ستلعب دور Lee Shin Ip وهي أستاذة اللغة الكورية في الأكاديمية ، على الرغم مِن كونها في موقِفٍ ضُعف ، إلا أنّها إنسانة مُفعمة بالحيوية تتصدّى لأرباب عملها.

Ha Suk Jin سيلعب دور Jung Suk وهو أُستاذ أكاديمي مُتغطرس لكنّـه مشهور وسيكُون في علاقة حُبّ مع Park Ha Sun.

Hwang Woo Seul Hye ستقوم بدور Han Saek Shi وهي أستاذة لغة إنجليزية مُثيرة. فهي مشهورة في الأكاديمية ، حتى أنّها في الكثير من الأحيان تشتري الشّراب لــ Park Ha Sun وهي مصدر راحة لها. الضّعف الوحيد لشخصيتها هو سلوكها عندما تكُون ثمِلة.

Key سيلعب دور الطّالب الذي ظلّ يدرُس من أجل إمتحان الخدمة المدنية لمدة ثلاثة سنوات. إنّـه في الواقع إبنّ لعائلة ثريّة وعلى الرغم من أنّـه غريب الأطوار إلا أنّــه يُوصف بإمتلاكه لشخصيةٍ فريدة من نوعها مع عدم مُواجهته لأيّ صعوبات في حياته ، لكنه حالياً يعيش في حالةٍ من النسيان وبدُون دخل مادّي.

 Gong Myung فسيقوم بدور الشقيق الأصغر للبطل.

أمّــا Jung Chaeyeon فسوف تقوم بدور طالبة تُحضّر لإجتياز إمتحان الخدمة المدنية.

الدراما ستكون من كتابة Myung Soo Hyun بينما سيتم إخراجها من قِبل Choi Kyu Shik ومن المُقرر بثّها كل إثنين وثلاثاء في الــ 5 من شهر سبتمبر المُقبل.

فيديو إعلاني مُطوّل (6 دقائق)



إعلان الحلقة الأولى



التحديثات






التحديثات السابقة هـنـا

مجلة فوستا

0 التعليقات:

إرسال تعليق